آخر الأخبار
        الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة                 دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني                  هيئة الترجي تكشف سبب غياب حمدي المدب اجتماع "الفيفا- الكاف"                 عودة نيمار إلى برشلونة تطبخ على نار حامية !                 كرة القدم: سلسلة مداهمات في بلجيكا وموناكو ولندن                 شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات                 منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !                 "كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)                  تونس تنهزم وديا أمام الكوت ديفوار (فيديو)                  رسميا: مارشان مدربا جديدا لهلال الشابة                  بث مباشر لمباراة تونس و الكوت ديفوار                  تصفيات "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة الكامرون                 تونس - الكوت ديفوار: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 تغريم الكولومبي مينا بسبب المراهنات                 قناة إيفوارية تبث مباراة تونس والكوت ديفوار        
Publicité

news-details

خوانفران يودّع أتلتيكو مدريد بعد أكثر من 350 مباراة

مدريد – فووت سكوب / وكالات

رفض المدافع خوانفران تمديد عقده مع أتلتيكو مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، وودع فريق العاصمة بعدما خاض في صفوفه أكثر من 350 مباراة منذ العام 2011.

وقال خوانفرن (34 عاما) في احتفال نظم للمناسبة في ملعب واندا متروبوليتانو الخميس "هذه أيامي الأخيرة مع أتلتيكو، وآمل في أن أعود قريبا: إنه بيتي، كانت سنوات رائعة، إنها أفضل سنوات مسيرتي".

ونشأ خوانفران في ريال مدريد حيث كان والده من أنصار الفريق الملكي، وانتقل الى أتلتيكو في جانفي 2011 قادما من أوساسونا حيث كان يلعب في مركز الجناح.

وتحول خوانفران سريعا وبنجاح الى ظهير أيمن، وخاض مع أتلتيكو 355 مباراة سجل خلالها ستة أهداف. وخلال مسيرته، خاض 22 مباراة دولية وكان ضمن تشكيلة منتخب إسبانيا الفائز بكأس أوروبا 2012.

وعلى صعيد النادي، أحرز مع أتلتيكو لقب الدوري الإسباني في 2014، والكأس المحلية في 2013، والدوري الأوروبي ("يوروبا ليغ") عامي 2012 و2018، والكأس السوبر الأوروبية مرتين أيضا (2012 و2018)، والكأس السوبر الإسبانية (2014).

كما بلغ مع الفريق نهائي مسابقة دوري الأبطال مرتين (2014 و2016)، وخسرهما أمام الجار ريال مدريد.   

وخلال احتفال اليوم، قال خوانفران "إنه لشرف لي أن يتم اعتباري أسطورة للنادي، وأمر لا يصدق أن يفكر الناس أني واحد منهم".

ورافقت اللاعب الى ملعب واندا متروبوليتانو عائلته، وزميلاه الأوروغوياتني دييغو غودين والفرنسي أنطوان غريزمان اللذان لن يدافعا عن ألوان الفريق في الموسم المقبل.

ولم يكشف خونفران توجه المستقبلي، لكن الصحافة الإسبانية ذكرت أنه قد ينتقل الى الدوري الياباني حيث يلعب حاليا مواطناه أندريس إنييستا (فيسل كوبي) وفرناندو توريس (ساغان توسو).

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأسطورة بيكنباور أبرز المشاركين في بطولة الصداقة

رونالدو على رأس مجموعة واعدة تضم الموهبة فيليكس

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“