آخر الأخبار
        جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !                 كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي                 "كان" 2019: استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر بسبب فضيحة التحرش الجنسي                 كأس إفريقيا 2019: برنامج مقابلات اليوم وتعيينات الحكام                 بث مباشر لمباراة أوغندا و زيمبابوي(كأس إفريقيا 2019)                  بث مباشر لمباراة نيجيريا وغينيا (كأس إفريقيا 2019)                  كأس إفريقيا 2019: لاعبو تونس يغيبون عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى (صورة)                 تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم                 كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )        
Publicité

news-details

نيمار يغيب عن تدريب سان جرمان دون إذن

باريس- فووت سكوب/ وكالات

غاب النجم البرازيلي نيمار الخميس عن تدريب فريقه باريس سان جرمان المحتفظ بلقبه بطلا للدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب صحافي في وكالة فرانس برس، بينما أكد مدربه الألماني توماس توخل أنه لم يعطه الإذن بذلك، عشية المباراة الأخيرة هذا الموسم.

وينفذ نيمار حاليا عقوبة بالايقاف لثلاث مباريات على خلفية مشادة مع أحد مشجعي رين بعد نهائي مسابقة كأس فرنسا الذي خسره فريقه، ما سيحول بالتالي دون مشاركته في مباراة فريقه ضد مضيفه رينس الجمعة في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري المحلي.

وفي الحصة التدريبية التي أقامها الفريق اليوم، أفاد صحافي فرانس برس أن نيمار، أغلى لاعب في العالم، لم يكن بين زملائه على أرض الملعب.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فإن نيمار الذي شارك الأربعاء في حفل للنادي، توجه الى البرازيل للالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض بطولة كوبا أميركا على أرضه والتي تنطلق في 14 جوان.

وفي حين لم يؤكد النادي ما أوردته الصحيفة، لوحظ أن مواطنَي نيمار تياغو سيلفا وماركينيوس كانا مشاركين في الحصة التدريبية الخميس.

وردا على سؤال عما اذا كان قد أجاز للاعب الغياب، قال توخل في مؤتمر صحافي "باريس سان جرمان حرر نيمار؟ (هذا الأمر) لم يحصل من قبلي"، مضيفا "هذا أمر ليس رياضيا، ولا يعود لي اتخاذ القرار بتحريره من عدمه".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معين الشعباني على أعتاب إنجاز تاريخي

سامح الدربالي: الترجي والوداد كتاب مفتوح !

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“