آخر الأخبار
        جيراس: مباراة أنغولا للنسيان ومواجهة مالي تفرض علينا تغييرات في التشكيلة !                 كأس إفريقيا 2019: جوشوا بوندو حكما لمباراة تونس ومالي                 "كان" 2019: استبعاد عمرو وردة من قائمة مصر بسبب فضيحة التحرش الجنسي                 كأس إفريقيا 2019: برنامج مقابلات اليوم وتعيينات الحكام                 بث مباشر لمباراة أوغندا و زيمبابوي(كأس إفريقيا 2019)                  بث مباشر لمباراة نيجيريا وغينيا (كأس إفريقيا 2019)                  كأس إفريقيا 2019: لاعبو تونس يغيبون عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى (صورة)                 تركي آل الشيخ يستقيل من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم                 كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )        
Publicité

news-details

مجدي تراوي: نعرف جيدا نقاط ضعف الوداد... والبطاقات الصفراء لا تشغلنا

الرباط – فووت سكوب/ وكالات  

أكد مجدي تراوي، المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي، أن مباراة فريقه أمام الوداد البيضاوي، اليوم الجمعة، ستكون صعبة نظرًا لقيمة المنافس وأيضا لقيمة الرهان.

ويخوض الترجي ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، اليوم الجمعة، بالعاصمة المغربية الرباط بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المغرب، الساعة 11 بتوقيت تونس.

وقال تراوي خلال المؤتمر الصحفي  الخميس "فريقنا جاهز كما يجب لخوض الفصل الأول من النهائي. نعرف جيدًا منافسنا وسنلعب على نقاط ضعفه التي ستساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف تراوي "بعد فوزنا بلقب الدوري بالنسخة الماضية ركزنا كل اهتمامنا على المسابقة الأفريقية الجديدة من أجل الوصول إلى الدور النهائي والدفاع عن لقبنا الذي يبدأ من لقاء اليوم".
وتابع "سنخوض اللقاء بذكاء وبخبث كروي ليمهد أمامنا طريق التتويج، نعرف جيدًا أن الوداد يكون دائمًا صعب المراس فوق ميدانه لكن سنبذل ما في وسعنا للخروج بنتيجة إيجابية ليبقى حسم اللقب في الإياب بتونس".
 
ويواجه 7 لاعبين من الترجي، شبح الغياب عن مباراة الإياب لامتلاكهم بطاقة صفراء، وفي هذا السياق علق تراوي: "لن نضع لاعبينا تحت ضغط البطاقة الصفراء الثانية، طلبنا منهم التركيز على لقاء اليوم دون التفكير في هذه النقطة".

وختم "لدينا ثقة كبيرة في إمكانيات لاعبينا وبحول الله سنخرج بنتيجة إيجابية وسنحسم في تونس أمر اللقب لصالحنا".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غيث الدبابي أولى انتدابات اتحاد تطاوين

التشكيلة الأساسية للترجي أمام الوداد

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“