آخر الأخبار
        الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة                 دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني                  هيئة الترجي تكشف سبب غياب حمدي المدب اجتماع "الفيفا- الكاف"                 عودة نيمار إلى برشلونة تطبخ على نار حامية !                 كرة القدم: سلسلة مداهمات في بلجيكا وموناكو ولندن                 شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات                 منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !                 "كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)                  تونس تنهزم وديا أمام الكوت ديفوار (فيديو)                  رسميا: مارشان مدربا جديدا لهلال الشابة                  بث مباشر لمباراة تونس و الكوت ديفوار                  تصفيات "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة الكامرون                 تونس - الكوت ديفوار: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 تغريم الكولومبي مينا بسبب المراهنات                 قناة إيفوارية تبث مباراة تونس والكوت ديفوار        
Publicité

news-details

أنيس البدري: قرار الــ"كاف" ظالم... و لا نخشى إعادة المباراة !

تونس– فووت سكوب/ وكالات

وصف مهاجم الترجي التونسي أنيس البدري، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لفريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي، بالظالم غير أنه شدد على جاهزية الترجي لتأكيد تفوقه.

وقال البدري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ": "إن ما حدث خلال نهائي دوري الأبطال في ملعب رادس من أحداث أدت إلى توقف المباراة قبل الأوان لم يكن منتظرًا بالمرة".

وأوضح البدري: "كنا نعتقد أن المباراة ستستأنف بعد توضيح المشكلة بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ولكن فوجئنا بلاعبي الوداد البيضاوي ينسحبون والحكم يعلن نهاية المباراة وتتويجنا بالكأس".

كان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" قرر في اجتماع طارئ للجنة الطوارئ في باريس يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، إعادة مباراة الإياب بين الفريقين خارج تونس بسبب عدم توفر شروط الأمن والسلام.

وكان القرار فاجأ تونس وأثار غضبا بوسائل الإعلام وانتقادات من الحكومة، كون أزمة الدور النهائي كانت ترتبط أساسا باحتجاجات الجانب المغربي حول عدم توفير الكاف لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" قبل المباراة وعدم احتساب الحكم لهدف في مرمى الترجي.

وقال البدري :"قرار إعادة المباراة هو ظالم في حقنا باعتبار أننا متوجون على المستطيل الأخضر بعد الفوز في مجموع المباراتين (2 / 1). رغم ذلك لا نخشى إعادة المباراة وهي ليست هاجسا لنا لأننا أفضل من المنافس وسنؤكد ذلك مرة ثانية على الميدان".

وأضاف اللاعب :"ننتظر الإعلان عن موعد المباراة المعادة والفاصلة ونحن جاهزون لتأكيد تتويجنا باللقب القاري الثاني على التوالي".

وكان الحكم الجامبي باكاري جاساما أنهى مباراة الترجي والوداد في ملعب رادس بتونس يوم 31 ماي الماضي بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف الساعة منذ الدقيقة 60 عندما كان الترجي متقدما 1 / صفر ليحتسب حينها النهائي لصالح الترجي بانسحاب الوداد. وكان الفريقان تعادلا 1 / 1 ذهابا في الرباط.

واستبعد أنيس البدري إمكانية أن تلقي أحداث النهائي بظلالها على استعدادات منتخب تونس لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر لا سيما وأنه يضم خمسة لاعبين من الترجي.

وقال البدري :"استبعد ذلك لأن لكل مسابقة ظروف إعدادها، نحن نركز حاليا على مشاركتنا في النهائيات القارية وبمجرد التحاقنا بمعسكر المنتخب لم نفكر في مباراة الوداد البيضاوي التي سننتظر فقط موعدها دون أن تأخذ اهتمامنا خلال بطولة الأمم الأفريقية بمصر ".

وتلعب تونس في المجموعة الخامسة مع منتخبات مالي وأنغولا وموريتانيا.

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرانك كوم يكشف حقيقة مغادرته للترجي (صورة)

كرواتيا - تونس: جيراس يحدّد ملامح التشكيلة الأساسية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“