آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !

السويس– فووت سكوب+ وكالات

عقد آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الأحد ندوة صحافية بمعية اللاعب وجدي كشريدة في ملعب السويس تحدث فيها عن آخر تحضيرات "نسور قرطاج" للمباراة الأولى ضد منتخب أنغولا.

 و أكد جيراس أن نسور قرطاج في أتم الجاهزية لخوض لقاء أنغولا غدا الإثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر.

وقال جيريس في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات بإستاد السويس الجديد: "سنخوض مباراة مهمة للغاية أمام أنغولا، ولا بد من حصد النقاط الثلاث، وتقديم بداية قوية في أمم أفريقيا".

وأضاف: "نحترم منتخب أنغولا ودرسناه جيدا، فهو فريق يمتلك السرعات وقدرات فنية عالية وأتوقع مواجهة قوية غدا".

وأكد مدرب المنتخب الوطني جاهزية اللاعب يوسف المساكني نجم المنتخب الوطني، للمواجهة أمام أنغولا بعد تعافيه من الإصابة، مشيدا بقدرات وخبرات المساكني أحد أبرز لاعبي تونس.

وأكد المدرب الفرنسي أن استبعاد علي معلول ظهير أيسر الأهلي المصري من القائمة "كان لأسباب فنية بحتة، ولا صحة لما تردد عن وجود خلافات أدت لاستبعاده من القائمة النهائية".

وأوضح أنه قيّم أداء القائمة التي اصطحبها لكأس الأمم الأفريقية في المباريات الودية الثلاث التي سبقت البطولة القارية، مؤكدا أن الإعداد كان مميزا، "لكن اللقاءات الرسمية تختلف عن الوديات".

وأشار جيراس إلى أنه يملك طموحا كبيرا، ولا يقف عند حد معين في أحلامه مع تونس موضحا أن البطولة تضم أقوى 24 منتخب في القارة، "ولا يوجد منتخب كبير وآخر صغير فالمباريات كلها ستكون صعبة".

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن مواجهة مالي التي سبق له تدريبها، مؤكدا أن كل تركيزه ينصب على لقاء أنغولا.

وأوضح أن بقاء الحارس أيمن دحمان مع المنتخب، رغم عدم تواجده في القائمة الرسمية، "هو قرار تحفيزي للاعب، خاصة أنه سيكون حارس المستقبل للكرة التونسية".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)

وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“