آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً                 فاتي يعزز صفوف منتخب إسبانيا                 يوسف المساكني يغيب عن ودية الكامرون                  "شان" 2020: تعيين مباراة الإياب بين ليبيا و تونس                 الرياحي: لست مجبرا على مساعدة الإفريقي و هذه شروطي لحلّ المشاكل(فيديو)                  تأجيل مباراة النادي الإفريقي وبريشيا الإيطالي                  "شان" 2020: قائمة اللاعبين المدعوين لمقابلة ليبيا                 دوري أبطال أفريقيا: برنامج مقابلات الترجي والنجم في دور المجموعات                 فراس شواط يغادر تربص المنتخب الوطني                  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2019-2020                 كأس الكونفدرالية : نتائج قرعة الدور السادس عشر مكرر                 منتخب الأواسط يواصل تربصه التحضيري                 فضيحة: لاعبو منتخب تونس للميني فوت يسرقون أحذية في أستراليا ! (فيديو)                 المنتخب الوطني: ديلان برون يلتحق بالمجموعة                  دراغر يغادر تربص المنتخب                 مارك اللمطي يخضع لعملية ناجحة                 بوخالفة حكما للقاء تونس والكامرون                 تغيير توقيت مباراة تونس والكاميرون                 ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو؟        
Publicité

news-details

مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !

السويس – فووت سكوب

أكد المدرب الصربي سردجان فازيليفيتش، مدرب منتخب أنجولا، أن التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 كان مفاجأة سارة بالنسبة له، موضحاً أن الطموح سيختلف بالنسبة له في النهائيات.

وأشار مدرب أنغولا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء المنتخب التونسي، المقرر له غدا الإثنين، في افتتاح مشوارهما بكأس أمم أفريقيا: "لن يكون صيداً سهلا لنسور قرطاج، المباراة ستكون قوية وأشبه بماراثون بين المنتخبين".

وعن مواجهة تونس قال المدرب الصربي إن أنغولا تملك حظوظا في هذه المباراة رغم صعوبة المهمة بسبب الغيابات التي تشهدها تشكليته الأساسية من عقوبات إدارية و إصابات.  وقال فازيليفيتش إن تونس هي المرشحة للفوز غدا بفضل مرتبتها الممتازة في تصنيف الفيفا إضافة إلى خبرة لاعبيها الدولية الكبيرة سواء في الأندية أو مع المنتخب.
وأوضح أن المنتخب الأنغولي لا يملك تاريخا كبيرا في أمم أفريقيا خاصة أن الفريق تأهل 7 مرات فقط للكان من أصل 31 نسخة.

من جانبه، أكد ماتيوس جاليانو كوستا، قائد منتخب أنغولا، أن التوقعات قبل اللقاء تؤكد فوز تونس، خاصة أن فارق الإمكانيات لصالح نسور قرطاج، مع صغر سن لاعبي فريقه.

ووعد ماتيوس، جماهير بلاده بالكفاح حتى آخر دقيقة للفوز على تونس وتقديم بطولة قوية.

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية

داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“