آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا

السويس –فووت سكوب

أكد المدرب الوطني ألان جيراس خلال الندوة الصحفية إثر مباراة تونس وأنغولا التي إنتهت بتعادل مخيب للآمال معتبرا أن الأداء لم يكن في مستوى الانتظارات لأن هناك الكثير من التسرع ولأن الفريق لم ينجح في الدخول في المباراة.

وأضاف المدرب الفرنسي أننا لم نتلق أي إشعار من مبارياتنا الودية بأن يكون الأداء بهذا المستوى متسائلا إن كان سبب الإخفاق يعود إلى المستوى البدني أم إلى الصعوبات التي واجهتها جميع الفرق التي إنطلقت بأوفر الحظوظ في مباراتها الأولى ؟
على كل لا بد من مراجعة مفاهيم متداولة على غرار فرق صغرى وأخرى كبرى ومن الواضح أن جميع الفرق إستعدت كما ينبغي إلى المنافسة القارية وهو ما أفضى إلى تقارب المستويات. 
واستنتج جيراس : "عموما لم يكن أداؤنا جيدا على المستوى الفني ولم نسجل أفضلية في خط من الخطوط الثلاث ".
وردا على سؤال يتعلق بالمنافس القادم خاصة أن التغييرات التي شملت الفريق قد تجعله جديدا بالنسبة إليه نفى المدرب ألان جيراس هذه المعلومة مفيدا أنه يعرف جميع اللاعبين وكل ما تغير أنه كان يعمل على الفوز مع فريق المالي في حين أنه يسعى الآن لهزمه.
أما مدرب المنتخب الأنغولي فقد عبر عن سعادته بالنتيجة المسجلة أمام من يعتبره أفضل منتخب إفريقي بحسب نتائجه وتصنيف الفيفا وأنه يهنىء لاعبيه على هذا الإنجاز اللافت.


مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا

"كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“