آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا                   تونس في المستوى الأول لتصفيات "كان" 2021                 غريزمان يعتبر ميسي "وجه كرة القدم"                 بث مباشر لمباراة تونس و نيجيريا ( المركز الثالث لكأس أمم إفريقيا 2019 )                 "كان" 2019: رئيس الجامعة يحثّ اللاعبين على مضاعفة المجهود لتحقيق المرتبة الثالثة (صور)                  الاتحاد الكاميروني يقيل سيدورف و كلويفرت                 إقالة "بوت" من تدريب منتخب غينيا                  "كان" 2019: مصر ترحّل مشجعين جزائريين                 روهر: المنتخب التونسي لديه أفضلية على نيجيريا !                  جيراس: المرتبة الثالثة تتويج في حد ذاته !                  "كان" 2019: فيكتور غوميز يدير نهائي الجزائر و السنغال                 جيراس لا يعلم أنّ الجامعة أعلنت غياب المساكني وحسن !                 جيراس: لو رفضت قميص ماني أو تراوري لاتهموني بالعنصرية !                 شاهد... تصرّف "حكيم" في لحظة جنون أنقذ الجزائر أمام نيجيريا (صور + فيديو)                  علي معلول: تمنيت تأهل نسور قرطاج للنهائي​​​​​​​ !                 "كان" 2019: تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة تونس و نيجيريا (صورة)                  الجامعة التونسية تقاطع الجلسة العامة للإتحاد الإفريقي                 "كان" 2019: جهاد جريشة يقود لقاء تونس و نيجيريا                 كأس إفريقيا 2019: المساكني و حسن يغيبان عن المباراة الترتيبية ضد نيجيريا                 رياض محرز... بطل قومي في الجزائر (فيديو)                  "كان" 2019: المساكني وحسن يغيبان عن تمارين المنتخب الوطني                 الجامعة المغربية تنفي استقالة رونار                 مستقبل سليمان ينتدب 3 لاعبين من الترجي (صور)         
Publicité

news-details

كأس إفريقيا 2019: تغيير فندق المنتخب التونسي في القاهرة

القاهرة – فووت سكوب

ترشح المنتخب الوطني إلى الدور ربع نهائي سيترتب عنه تغيير موقع إقامة الوفد التونسي للمرة الثالثة منذ حلول الوفد التونسي بمصر يوم 19 جوان الماضي.
مركز الإقامة الأول كان في منتجع العين السخنة على بعد 40 كلم من مدينة السويس التي
احتضنت مباريات المجموعة الخامسة.
ثم نتج الحصول على المرتبة الثانية بالمجموعة تغيير مقر الإقامة إلى مدينة الاسماعيلية لمدة 6 أيام لملاقاة المنتخب الغاني لحساب الدور ثمن النهائي.
وفي غمرة الأجواء الاحتفالية التي تلت الترشح المستحق إنطلق الإعداد للتنقل الثالث والنهائي هذه المرة نحو القاهرة التي تحتضن بقية المقابلات إلى غاية الدور النهائي.
علما وأن تغيير مكان إقامة الوفد من لاعبين وإطار فني وطبي وإداري ومرافقين يتطلب إستعدادات لوجستية ثقيلة يتولى تنفيذها بإتقان مدير المنتخبات الوطنية السيد محمد الغربي الذي تنقل في توقيت باكر من صباح اليوم إلى العاصمة للاطلاع على ظروف الإقامة في الفندقين اللذين تم وضعهما من قبل الجهة المنظمة على ذمة نسور قرطاج.
لكن ونظرا لبعد المسافة عن ملعب التمارين تقرر تغيير الفندق بالتنسيق مع لجنة التنظيم وإن تطلب الأمر تسديد الفارق في النفقات على حساب الجامعة التونسية لكرة القدم قصد تهيئة كل ظروف النجاح إلى المنتخب الوطني.
وبالفعل تم الاختيار على فندق يستجيب إلى المواصفات المطلوبة بالاضافة إلى قربه من ميدان التدريب بملعب نادي شمس وهو ما يسمح بتفادي التنقلات الطويلة في ظل الازدحام المروري الذي يميز العاصمة المصرية.
وقد قوبل إقتراح الجامعة بموافقة لجنة التنظيم التي تسعى مشكورة لتلبية طلبات ضيوفها دون أن يكلفها ذلك مصاريف إضافية.



المصدر: الجامعة التونسية لكرة القدم 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رسميا: الــ"كاف" يوقف فوزي لڨجع رئيس الجامعة المغربية (صور)

محمد علي عبد السلام يجدّد عقده مع اتحاد تطاوين

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“