آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً                 فاتي يعزز صفوف منتخب إسبانيا                 يوسف المساكني يغيب عن ودية الكامرون                  "شان" 2020: تعيين مباراة الإياب بين ليبيا و تونس                 الرياحي: لست مجبرا على مساعدة الإفريقي و هذه شروطي لحلّ المشاكل(فيديو)                  تأجيل مباراة النادي الإفريقي وبريشيا الإيطالي                  "شان" 2020: قائمة اللاعبين المدعوين لمقابلة ليبيا                 دوري أبطال أفريقيا: برنامج مقابلات الترجي والنجم في دور المجموعات                 فراس شواط يغادر تربص المنتخب الوطني                  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2019-2020                 كأس الكونفدرالية : نتائج قرعة الدور السادس عشر مكرر                 منتخب الأواسط يواصل تربصه التحضيري                 فضيحة: لاعبو منتخب تونس للميني فوت يسرقون أحذية في أستراليا ! (فيديو)                 المنتخب الوطني: ديلان برون يلتحق بالمجموعة                  دراغر يغادر تربص المنتخب                 مارك اللمطي يخضع لعملية ناجحة                 بوخالفة حكما للقاء تونس والكامرون                 تغيير توقيت مباراة تونس والكاميرون                 ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو؟        
Publicité

news-details

معز حسن يعتذر...(صورة + فيديو)

القاهرة – فووت سكوب

قدم حارس مرمى المنتخب الوطني معز حسن في تدوينة مطولة على حسابه في تطبيق أنستغرام إعتذاراته من الاطار الفني وزملائه بالمنتخب الوطني والجماهير الرياضية بتونس على ما صدر منه في نهاية مباراة غانا وتونس عندما رفض تعويضه بزميله فاروق بن مصطفى قبل حصة تنفيذ ركلات الجزاء.

وفي ما يلي الترجمة الحرفية لما ورد في التدوينة :
"مبروك لتونس.
أود العودة لحادثة أمس وأبدأ بتقديم إعتذاراتي من مدربي وزملائي وجماهير المنتخب الوطني كافة.
إن ضغط المباراة وحماسي اللعب لعلم بلادي كانا سببا في ردة فعلي المؤسفة في مباراة غانا. وأشعر أنه للحظة من زمن غابت عني مباديء الروح الرياضية. وكل من يعرفني يدرك أنني كنت أتسم دوما بالحرفية والوطنية وشعور قوي بالانتماء لفريقنا الوطني. أجدد إعتذراتي للجميع وأعول على تفهم الاطار الفني وزملائي وجماهير المنتخب وألتزم باتباع سلوك إيجابي وروح من الانسجام في مشواري مع نسور قرطاج الذي نالي شرف الانتماء إليهم. مبروك لنا جميعا. وتحيا تونس"
معز حسن



مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كأس إفريقيا 2019: المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهة مدغشقر

رسميا: كمال القلصي مديرا فنيا للترجي (صورة)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“