آخر الأخبار
        رومينيغه يفتح باب الرحيل أمام بواتنغ وسانشيس                 فالكاو "ممنوع" من مغادرة موناكو                   الجزائري سليماني ينضم إلى موناكو مُعاراً                  رسميا: فسخ عقد آلان جيراس بالتراضي                 ريبيري يحط الرحال في بطولة إيطاليا (صور)                  الرابطة الأولى: برنامج الجولة الافتتاحية                  رسميا: ملعب المنزه يحتضن مباراة النادي الإفريقي و الملعب التونسي                  سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)         
Publicité

news-details

"مزاد" بين ريال مدريد و برشلونة على نيمار !

باريس- فووت سكوب/ وكالات

أفاد مسؤول في نادي باريس سان جرمان الفرنسي السبت أن النجم البرازيلي نيمار سيغيب عن تشكيلته في مباراة المرحلة الأولى من الموسم الجديد لدوري كرة القدم الأحد، مؤكدا وجود مفاوضات "متقدمة" لرحيله عن الفريق.

وأعلن ليوناردو، مواطن نيمار والمدير الرياضي لسان جرمان، غياب أغلى لاعب في العالم عن تشكيلة الفريق الذي يستضيف الأحد نيم على ملعب بارك دي برانس، حيث يسعى فريق العاصمة الى لقب ثالث تواليا بعدما توج في 2018-2019 بلقبه السادس في آخر سبع مواسم.

وأكد المسؤول وجود مفاوضات "متقدمة أكثر من ذي قبل" بشأن رحيل المهاجم الدولي عن الفريق، وسط تقارير صحافية تتحدث عن انتقال الى إسبانيا للعودة الى فريقه السابق برشلونة، أو الانضمام لغريمه ريال مدريد.

لكن ليوناردو أكد أن النادي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية "ليس مستعدا حتى الآن لإعطاء موافقته" على رحيل نيمار، مشددا على أن النادي سيعرف "التعامل مع هذه الفترة. من المهم تحديد مستقبل الجميع. اذا بقي، سيلعب. اذا رحل، سيرحل. كلما (تم تحديد أي من الوجهتين سيتم اعتمادها)، كلما كان ذلك أفضل".

وردا على سؤال بهذا الشأن، تفادى المدرب الألماني للفريق توماس توخل التطرق الى رحيل نيمار من عدمه، رابطا غيابه عن مباراة الغد بالجاهزية البدنية. وأوضح "نيمار لم ينهِ (الحصة التدريبية) السبت وليس ممكنا أن يشارك في مباراة الغد".

وتابع "هو في مرحلة التمرين الفردي، ومصاب بعض الشيء. تعرض لضربة أول من أمس (الخميس) وأخرى اليوم (السبت). لم يخض أسبوعا كاملا مع الفريق لذلك ليس قادرا على اللعب معنا".

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما الى صفوف سان جرمان في صيف 2017 لقاء 222 مليون يورو كانت قيمة البند الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي الكاتالوني، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم.

لكن اللاعب لم يخف هذا الصيف رغبته في الرحيل بعد موسمين مع سان جرمان شابتهما الإصابات التي أبعدته لفترة طويلة في كل من العامين.

وأفردت صحف إسبانية الجمعة حيزا واسعا من صفحاتها للحديث عن "مزاد" بين قطبي الكرة المحلية، أي ريال وبرشلونة، للتعاقد مع البرازيلي.

وكتبت صحيفة "ماركا" المدريدية أن "نيمار في الأفق"، وأن النادي الملكي الذي يشرف عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بات مقتنعا بأنه لم يعد قادرا على التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأن نيمار "عاد الى الواجهة" قبل الانطلاقة المقررة للدوري الإسباني في نهاية الأسبوع المقبل.

كما أوردت صحيفة "آس" المدريدية، وصحف كاتالونية أبرزها "سبورت"، تقارير أمس عن صفقة نيمار المحتملة وتنافس الناديين بشأنها، بينما أشارت "موندو ديبورتيفو" الى أن "الأولوية" بالنسبة الى نيمار هي العودة الى برشلونة الذي انضم الى صفوفه في العام 2013 آتيا من سانتوس.

وأوردت أن اللاعب حدد "تاريخ 20 أوت لكي يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته"، وقد يدرس "وجهات أخرى" في حال العكس.

وسبق لمسؤولي سان جرمان التلميح الى أن الباب ليس موصدا أمام رحيله، لكن بشرط توافر عوامل عدة أبرزها الاستجابة للشروط المالية.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

البريميرليغ: مانشستر سيتي يحقق بداية "مذهلة" بهاتريك سترلينغ (فيديو)

الأهلي المصري يرفع "الفيتو" في وجه معلول

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“