آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

وسام بن يدر يعود إلى "الليغ 1"

موناكو– فووت سكوب/ وكالات

انتقل التونسي الفرنسي وسام بن يدر مهاجم أشبيلية إلى موناكو بعقد لمدة خمس سنوات بينما ذهب روني لوبيز لاعب الوسط البرتغالي في الاتجاه المعاكس وفقا لإعلان من الناديين الأربعاء.

  ولم يتم الكشف عن التفاصيل المادية للصفقة بينما ذكرت تقارير محلية أن موناكو دفع 40 مليون يورو (44.71 مليون دولار) مقابل الشرط الجزائي في عقد بن يدر لاعب منتخب فرنسا البالغ عمره 29 عاما.

 والتحق بن يدر بتشكيلة أشبيلية في جويلية 2016 ،قادما من تولوز ، وسجل 70 هدفا في ثلاثة مواسم مع الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

  وقال بن يدر لموقع موناكو على الإنترنت "أنا سعيد جدا بالانضمام إلى موناكو. اخترت موناكو لأني أؤمن بهذا المشروع ولدي إصرار على أن أفعل كل شيء ممكن لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

وتدرج لوبيز، الذي يلعب كجناح أيمن أو أيسر، ضمن صفوف الناشئين في بنفيكا وبدأ مسيرته الاحترافية مع مانشستر سيتي بطل إنقلترا وعمره 17 عاما خلال موسم 2011-2012. ووقع لوبيز على عقد لمدة خمس سنوات مع أشبيلية.

وأنهى موناكو الموسم الماضي بالدوري الفرنسي في المركز 17 وبدأ هذا الموسم بالهزيمة 3-صفر أمام أولمبيك ليون يوم الجمعة الماضي.
 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس تونس

الرابطة الثانية: تحديد موعد انطلاق البطولة وسحب الرزنامة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“