آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

بطولة إسبانيا: بايل الأساسي يقود ريال مدريد لفوز افتتاحي (فيديو)

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

كانت مشاركة الويلزي غاريث بايل أساسيا مفاجئة مع ريال مدريد خلال فوزه الافتتاحي على مضيفه سلتا فيغو 3-1 في ظل الحديث المستمر عن انتقاله، وذلك برغم خوض "الملكي" آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين السبت في المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أعلن الجمعة انه ينوي الاعتماد هذا الموسم على بايل، بعدما تمنى خلال فصل الصيف رحيله عن النادي الملكي "بدا لي انه (بايل) سيرحل، لكنه اليوم معنا. الدينامية تتغير، والامور تتغير. من الان فصاعدا، سأعتمد عليه على غرار الاخرين. يملك موقعه، هو لاعب هام واتمنى من جميع اللاعبين تصعيب مهمتي في اختيار التشكيلة".

وبدا بايل (30 عاما) في طريقه ليصبح خارج أسوار "سانتياغو برنابيو" بعدما سافر الى الصين للتفاوض مع جيانغسو سونينغ الذي عرض عليه راتبا خياليا بحسب التقارير، إلا أن ريال حال دون اتمام الصفقة لأن الشروط المالية المتعلقة بها لا تناسبه.

وغاب عن ريال نجمه الجديد البلجيكي ادين هازار القادم بمئة مليون يورو من تشلسي الانكليزي لاصابته بفخذه خلال تمارين الجمعة، بالاضافة الى فيرلان مندي الظهير الفرنسي القادم من ليون، ليستهل ريال مباراته من دون لاعبيه الجدد.

وقال زيدان "قدمنا مباراة مكتملة في الشوط الاول خلافا للثاني حيث واجهنا صعوبات. انا سعيد بشكل عما لما رأيته اليوم".

وبعد حلوله ثالثا الموسم الماضي بفارق كبير عن برشلونة البطل واتلتيكو مدريد الوصيف، دافعا ثمن رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يسجل له حوالي 50 هدفا في مختلف المسابقات في الموسم الواحد، حقق ريال المطلوب خلافا لبرشلونة الذي خسر افتتاحا على ارض اتلتيك بلباو صفر-1 في اللحظات الاخيرة.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

برشلونة يكشف عن إصابة سواريز

بطولة إنكلترا: مانيه ينقذ ليفربول من فخ ساوثمبتون (فيديو)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“