آخر الأخبار
        فوزان وديان للنادي الإفريقي و الترجي الرياضي                 الرابطة الأولى: البرنامج الجديد لمقابلات الجولة الثالثة ذهاب                 النجم الساحلي والاتحاد المنستيري يصدران بلاغا مشتركا (وثائق)                 بث مباشر لمباراة أوليمبياكوس و توتنهام – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة باريس سان جرمان و ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا                  بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد و يوفنتوس – دوري أبطال أوروبا                  محجوب يكشف حقيقة سحب الثقة من رئيس النادي الإفريقي ونائبه                 "شان" 2020: اكتمال صفوف المنتخب الوطني استعدادا للقاء ليبيا                  بث مباشر لمباراة نابولي و ليفربول                 بث مباشر لمباراة بوروسيا دورتموند و برشلونة                 الفيفا يرد على التماس الجامعة لاسترجاع نقاط النادي الإفريقي                 الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة        
Publicité

news-details

بطولة إنكلترا: مانيه ينقذ ليفربول من فخ ساوثمبتون (فيديو)

لندن- فووت سكوب/ وكالات

أفلت ليفربول بطل أوروبا من فخ مضيفه ساوثمبتون وعاد فائزا بصعوبة 2-1 السبت في المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم، في مباراة تألق فيها مهاجمه السنغالي ساديو مانيه.

وحصد ليفربول، وصيف الموسم الماضي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، فوزه الثاني تواليا بعد الاول على نوريتش 4-1 ليتصدر الترتيب موقتا، فيما مني ساوثمبتون بخسارته الثانية تواليا بعد الاولى امام بيرنلي صفر-3.

في اللحظات الاخيرة من الشوط الاول، اطلق المهاجم السنغالي ساديو مانيه تسديدة لولبية رائعة من حافة المنطقة سكنت المقص الايسر لمرمى الحارس انغوس غون مفتتحا التسجيل لليفربول خلافا لمجريات اللعب (45+1).

وهذه المباراة الثانية تواليا يتألق فيها مانيه، بعد تسجيله مرتين في شباك تشلسي في الكأس السوبر الاوروبية.

عزز فيرمينو النتيجة لليفربول من ارضية على حافة المنطقة بعد خطأ دفاعي لساوثمبتون وتمريرة من مانيه (71).

لكن من خطأ فادح لادريان، منح هدفا مجانيا لاينغس بتمريرة حاسمة غريبة (83).


أرسنال يفوز مجددا

وحقق أرسنال فوزه الثاني تواليا للمرة الاولى في عشر سنوات إثر تغلبه على ضيفه بيرنلي 2-1، بعد الاول على نيوكاسل 1-صفر.

وخاض المدافع البرازيلي دافيد لويز أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد بعد الانتقال اليه في اليوم الأخير من باب الانتقالات المخصص للأندية الإنكليزية قادما من جاره تشلسي، وكذلك فعل لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد. أما الجناح العاجي نيكولا بيبي فجلس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين للأسبوع الثاني تواليا. وغاب عن أرسنال قائده السويسري غرانيت تشاكا المصاب.

واصبح الفنلندي تيمو بوكي اول لاعب يسجل ثلاثية لنوريتش سيتي في الدوري منذ ايفان ايكوكو في سبتمبر 1993، عندما قاد الفريق الاصفر الى الفوز على نيوكاسل يونايتد 3-1.

وسجل بوكي اهدافه في الدقائق 32 و63 و75، مقابل هدف متأخر لجونجو شيلفي (90).

وحقق البرتغالي ماركو سيلفا مدرب ايفرتون فوزا على فريقه السابق وضيفه واتفورد بهدف البرازيلي برنارد (10).

والحق بورنموث بمضيفه استون فيلا خسارته الثانية تواليا 2-1 بهدفي النروجي جوشوا كينغ (2 من ركلة جزاء) والويلزي هاري ولسون (12)، مقابل هدف للبرازيلي دوغلاس لويز (71).

وتعادل برايتون مع ضيفه وست هام 1-1 بهدف المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" (65) مقابل هدف البلجيكي لياندرو تروسار (65).

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة إسبانيا: بايل الأساسي يقود ريال مدريد لفوز افتتاحي (فيديو)

بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“