آخر الأخبار
        الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة                 سانشيز يخضع لعملية جراحية                 ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس                 الليغا تطلب نقل الكلاسيكو الى مدريد وبرشلونة يرفض                  قرارات الرابطة: معاقبة النادي الإفريقي بــ 3 مباريات "ويكلو"                  بلخواص والحساني يشاركان في كأس إفريقيا للأولمبيين                 طاقم تحكيم تونسي لقمّة ثمن نهائي البطولة العربية                 إيهاب المباركي يكشف عن القميص الجديد للترجي(صور)                  النجم الساحلي: رفيق المحمدي يعود و كريم حڨي يغادر                 المنتخب الوطني للمحليين: حازم الحاج حسن يعوّض طه ياسين الخنيسي                 بث مباشر لمباراة المغرب و الغابون                  بث مباشر لمباراة الجزائر و كولمبيا                  بث مباشر لمباراة السويد و إسبانيا (تصفيات كأس أوروبا 2020)                  حسني قرمصلي يعتزل اللعب دوليا (صور)                 اتحاد تطاوين: وليد الشتاوي يستقيل والهيئة تبحث عن بديل                  ملف الإفريقي والعلمة: الجامعة تجدّد التماسها للفيفا لاسترجاع 6 نقاط                  النادي الإفريقي: الجامعة التونسية تقدّم تعهدات للفيفا                 ألبير كارتييه مدربا جديدا للنجم الساحلي                 بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً        
Publicité

news-details

هوغو لوريس خارج الخدمة حتى نهاية 2019 (فيديو)

باريس- فووت سكوب/ وكالات

أعلن نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي الإثنين أن قائده وحارس مرماه الفرنسي هوغو لوريس سيغيب عن صفوفه حتى نهاية العام الحالي، بعد إصابته بخلع في كوعه خلال مباراة أمام برايتون في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وأتى تأكيد نادي شمال لندن، بعد ساعات من إبداء مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان اعتقاده بأن الحارس الدولي لن يعود الى الملاعب قبل نهاية العام، بعد الإصابة القوية والمؤلمة التي تعرض لها السبت.

وأوضح توتنهام في بيان "خضع هوغو لوريس لتقييم إضافي هذا الصباح بعد إصابته بخلع في الكوع خلال مباراتنا ضد برايتون (...) أظهرت النتائج أنه وعلى رغم عدم حاجته الى عملية جراحية، قائد فريقنا عانى من تضرر في الأوتار ولا يتوقع أن يعاود التمارين قبل نهاية 2019".

وأشار الى أن لوريس (32 عاما) الذي أصيب في بداية المباراة ضد برايتون، سيخضع حاليا لفترة "راحة وتأهيل في إشراف جهازنا الطبي".

وجاءت الإصابة بعدما اختل توازن قائد المنتخب الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 2018، عندما تطاول لالتقاط كرة عرضية، فأمسك بها لكنه وجد نفسه على وشك السقوط داخل حدود مرماه. وترك الحارس الكرة خشية تسببه بهدف، فتهيأت أمام مواطنه نيل موباي الذي تابعها في الشباك مسجلا الهدف الأول لبرايتون الذي أنهى المباراة فائزا 3-صفر.

واستند لوريس على يده اليسرى للتخفيف من وقع سقوطه أرضا، لكنه عرّض نفسه لإصابة قوية، وتمدد داخل مرماه متألما بشكل كبير. وتوقفت المباراة لما يقارب ست دقائق تلقى خلالها الحارس الفرنسي الرعاية من الفريق الطبي الذي مده بالأوكسيجين والمورفين، قبل أن يخرج من الملعب على حمالة وهو متألم بشكل كبير، وسط تصفيق حاد من المشجعين.

ويغيب لوريس عن معسكر منتخب "الديوك" في مقره في كليرفونتين استعدادا للقاء أيسلندا وتركيا في 11 أكتوبر و14 منه في منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

 

 

 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دوري أبطال إفريقيا ( 2019-2020): تفاصيل عملية سحب قرعة دور المجموعات

المنتخب الوطني: تمارين خصوصية لسبعة لاعبين

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“