آخر الأخبار
        تبرعات جماهير الإفريقي تتجاوز المليار... اليوم ! (فيديو)                 الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي للمباريات المؤجلة                 الاتحاد الإفريقي علن عن موعد انطلاق "شان 2020"                 الجامعة التونسية لكرة القدم تقاضي منظمة "أنا يقظ"                 القطيعة بالتراضي بين نادي العدالة وإسكندر القصري                 تحديد موعد للجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة التونسية لكرة القدم                 معين الشعباني لصحفي مغربي: "كان تحب نعطيك الشامبيونزليغ تتصور معاها" (فيديو)                  الرابطة الأولى: برنامج مقابلات الجولة الثامنة                 الجامعة تتخذ جملة من الإجراءات في ملف تدليس                  الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة الخامسة                  نتائج قرعة "كان" كرة اليد "تونس 2020"                 بث مباشر لمباراة مايوركا و ريال مدريد                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و مونشنغلادباخ                  بث مباشر لمباراة كريستال بالاس و مانشستر سيتي                  تأجيل الاجتماع "المصيري" لهيئة النجم الساحلي                  الرابطة الثانية: برنامج مقابلات الجولة الثالثة                 نادي باليرمو في مهب الريح !                 برشلونة وريال مدريد يتفقان على الموعد الجديد للكلاسيكو                  بث مباشر لمباراة نيس و باريس سان جرمان / البطولة الفرنسية                  بمشاركة الترجي: قطر تكشف عن شعار مونديال الأندية (صورة)                  رسميا: رضا شرف الدين يستقيل من رئاسة النجم الساحلي                 الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة                 سانشيز يخضع لعملية جراحية                 ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس                 الليغا تطلب نقل الكلاسيكو الى مدريد وبرشلونة يرفض                  قرارات الرابطة: معاقبة النادي الإفريقي بــ 3 مباريات "ويكلو"                  بلخواص والحساني يشاركان في كأس إفريقيا للأولمبيين                 طاقم تحكيم تونسي لقمّة ثمن نهائي البطولة العربية                 إيهاب المباركي يكشف عن القميص الجديد للترجي(صور)                  النجم الساحلي: رفيق المحمدي يعود و كريم حڨي يغادر        
Publicité

news-details

سانشيز يخضع لعملية جراحية

ميلانو – فووت سكوب/ وكالات

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة الأربعاء، لمعالجة إصابة في الكاحل الأيسر تعرض لها في مباراة مع منتخب بلاده.

وتعرض سانشيز لالتواء حاد في الكاحل في الدقيقة 88 خلال المباراة الودية ضد كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي، وأقيمت في مدينة أليكانتي الاسبانية السبت.

وأفاد النادي الإيطالي في بيان "أكدت الزيارة تشخيص الطاقم الطبي في إنتر واتخذ القرار باجراء عملية جراحية في الكاحل الأيسر"، في إشارة الى زيارة سانشيز للطبيب رامون كوغات في برشلونة صباح اليوم.

وتابع "أجريت عملية جراحية في فترة ما بعد الظهر".

وأتى قرار إخضاع المهاجم الدولي للجراحة غداة كشف الفحوص الطبية التي أجراها في مدينة ميلانو، تعرضه لإصابة في أوتار الكاحل.

وفي حين لم يحدد إنتر فترة الغياب المتوقعة للمهاجم البالغ من العمر 30 عاما، سبق لمدرب منتخب تشيلي رينالدو رويدا أن ألمح الى إمكانية ابتعاده لما بين شهرين وثلاثة أشهر، مبديا قلقه إزاء احتمال عدم مشاركة سانشيز في انطلاق تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بدءا من مارس المقبل.

وانتقل سانشيز هذا الصيف إلى إنتر على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد الانكليزي، لكنه لم يشارك سوى في أربع مباريات. وطرد التشيلي في مشاركته الأساسية الأولى مع فريقه الجديد بعدما كان ساهم في تسجيل أحد أهداف فريقه في مرمى سمبدوريا 3-1 في الجولة السادسة.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ميسي يتسلم جائزة "الحذاء الذهبي" السادس

الأهلي السعودي يتعاقد مع غروس للمرة الثالثة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“